Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
blogadil
8 août 2007

حبيبتيانا بدونكزي الشارع بدون اناره زي التقاطع

حبيبتي

انا بدونك
زي الشارع بدون اناره
زي التقاطع بدون اشاره
زي العربجي بدون حاره
زي السلطه بدون خياره
زي السواق بدون سياره
زي السياره بدون استماره
زي القطه بدون فار
زي العصفور بدون منقار

انا النار وانتي الدخان
انا الزلزال وانتي البركان
انا بدونك اضيع
انا بدونك بالشوارع اصيع
انا بدونك زي الخروف من غير قطيع
انا سوبرمان وانتي طيارته
انا باتمان وانتي سيارته
انا عشانك اشتغل تاكسي
انا الميراندا وانتي الببسي
انتي القشطه وانا الزيتون
انتي نعناعه وانا ليمون
انتي الجزيره وانا سبيس تون
انتي بومبا وانا تيمون
انتي الباب وانا المفتاح
انتي الضفدعه وانا التمساح
انتي الزيت وانا المكينه
انتي التلفون وانا الكبينه
انتي البيت وانا السطوح
انتي الفؤاد وانا الروح
انتي الثلاجه وانا الفريون
انتي الريموت وانا التلفزيون
انتي السماعه وانا التلفون
انا  من غيرك ما اعرف مين اكون
يااا احلى من بنات امسترادام
انتي جوليا

Glitter @ HotFreeLayouts.com

Publicité
Commentaires
Albums Photos
Publicité
Archives
blogadil
Derniers commentaires
Publicité